تطبيقات الفيس بوك


يحتوي موقع فيسبوك على ملايين التطبيقات التي تقدم العديد من الخدمات لمستخدمي الموقع، سواءً كانت تطبيقات ترفيه، ألعاب، صور أو غيرها، واقدم  لكم هنا أفضل التطبيقات التي يمكنك الاستفادة منها 


للترفيه

1 - Flixster
تستطيع من خلال تطبيق Flixster المجاني تقييم الأفلام حتى لو كنت لم تشاهدها، كما يعرّف أصدقائك وعائلتك بالأفلام التي ترغب في مشاهدتها أو التي لا تهتم بها، كل ذلك أثناء قضاء وقتك على فيسبوك دون حاجة للتوجه إلى موقع Flixster نفسه.


2 - iLike
إذا كنت ترغب في وضع قائمة موسيقى في صفحتك الشخصية على فيسبوك يمكنك تجربة تطبيق iLike، الذي يمكنك من وضع قوائم بالموسيقيين المفضلين لديك لتبدأ بعدها في صنع قوائم أغاني يمكنك مشاركتها مع آخرين، فضلاً عن إمكانية استعمال بقوائمك الموجودة في iTunes أو Windows Media Player.


3 - LivingSocial: Books
تطبيق LivingSocial: Books المجاني يعمل كعداد للكتب التي قرأتها، كما يمكنك من تقييم الكتب ومشاركة أصدقائك الآراء حول تلك الكتب.


4 - Someecards
يحتوي موقع Someecards على العديد من البطاقات الإلكترونية المرحة التي يمكنك إرسالها لأصدقائك أو وضعها على صفحتك الشخصية.


للألعاب

1 - CityVille
إذا كنت مللت جني المحاصيل في FarmVille يمكنك البدء في لعبة CityVille المجانية التي تعتمد على بناء مدينة وزيادة عدد سكانك فيها.


2 - CivWorld
لعبة CivWorld المجانية أشبه بلعبة CityVille لكنها كلاسيكية أكثر، ويلعبها حوالي 300 ألف مستخدم رغم إنها مازالت في مرحلة التجربة.


3 - Scrabble
لعبة Scrabble الشهيرة يمكنك ممارستها على فيسبوك والاختيار بين ملايين المنافسين.


تطبيقات الصورة والفيديو

1 - Picasa Uploader
يمنحك تطبيق Picasa Uploader مشاركة صورك على فيسبوك بطريقة سهلة ومنظمة كما يمكنك تحميل صورك على فيسبوك باستخدام التطبيق.


2 - Picnik
تستطيع استخدام أداة غوغل لتعديل الصور على فيسبوك بسهولة وذلك من خلال تطبيق Picnik الذي يمكنك من تعديل صورك المتواجدة على الموقع بسهولة وسرعة.


3 - Skype
سواء كنت تمتلك حساباً على Skype أو لا، فخاصية مكالمات الفيديو على فيسبوك تعتمد على تكنولوجيا Skype لذا فالتطبيق المجاني لن يكون صعب الاستخدام، فقط اختر صديقاً متواجداً على الشات واضغط على أيقونة الكاميرا بجانبه، وقبل بدء المحادثة سيطلب منك فيسبوك تحميل التطبيق حتى يمكنك استخدامه.


تطبيقات الحماية والأمن

1 - BitDefender safego
يعمل التطبيق الأمني المجاني BitDefender safego مثل برنامج نورتن لكن من خلال مراقبة صفحتك الشخصية والتحديثات للبحث عن أي فيروسات أو برامج هاكرز، كما أنه يحذرك إذا كان حساب أحد أصدقائك مصاباً ببرامج ضارة فضلاً عن أنه يمكنه مسح جهازك لكشف البرامج الضارة.


2 - Minor Monitor
موقع Minor Monitor المجاني من المواقع المفيدة للوالدين حيث يمنحهم إمكانية مراقبة تصرفات أبنائهم على فيسبوك ويخبرهم بأسلوب كلامه على الموقع وأسماء أصدقائه وتحديد وقت حدوث كل شيء.


3 - Norton Safe Web
إذا كنت قلقاً من رابط وضعه أحد أصدقائك على صفحتك في فيسبوك يمكنك استخدام تطبيق Norton Safe Web للتأكد من عدم احتوائه على برامج ضارة، كما يمكنك وضع التطبيق في حالة المراقبة الدائمة لصفحتك من أجل حماية أكثر.


4 - PrivacyDefender
تطبيق PrivacyDefender المجاني مفيد جداً لحماية خصوصيتك والتحكم فيما يمكن معرفته من بياناتك سواءً كانت صوراً، فيديو أو حتى تاريخ ميلادك.


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
Kamal Jamal

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات