الربح من الانترنيت


http://adf.ly/1Mbt1O
الربح من الانترنيت
بدون أدنى شك فالعديد من الأشخاص يعتمدون على جوجل أدسنس كمصدر رزق لهم وذلك من خلال المدونات والمواقع الخاصة بهم..
 فحينما نتحدث عن الربح من الأنترنت من خلال التدوين فإن أول شيء يمر بذهننا هو إعلانات أدسنس . لكن هناك حالات حين نبحث عن بدائل للأدسنس..
  من بعض الحالات التي تجعلك تبحث عن بديل لأدسنس عدم قبول حسابك لسبب ما..أو أنه  تم حظر حسابك لأسباب خارجة عن إرادتك أو بتلاعب منك ..
أو أنك لست راضيا عن الأرباح التي تجنيها من أدسنس و تريد التعامل مع شركة أخرى لرفع الأرباح
لذلك في هذه التدوينة سنتحدث عن بعض البدائل الأخرى لأدسنس :
1.موقع الاعلانات Chitika
شركة إعلانات معروفة عند كثير من أصحاب المواقع والمدونات للربح من الإنترنت وهي مثل Adsense تدفع على كل نقرة في موقعك كم أن الحد الأدنى للدفع في موقع chitika هو 50 دولار أمريكي عن طريق البنك الإلكتروني باي بال..
من مميزات شركة chitika هو أنها لا تتعارض مع Adsense، وهذا يعني أنه يمكنك عرض إعلاناتها معا في نفس الموقع..
2.موقع infolinks
 هو احدى المواقع الإعلانية التي تعتمد على طريقة الدفع  مقابل النقر على الإعلانات كذلك مثل برنامج جوجل ادسنس وهي عكس المواقع الإعلانية الأخرى من حيث طريقة عرض الإعلانات.
بحيث يتم استهداف بعض الكلمات ليتم وضع سطرين تحت الكلمة المستهدفة وعند تمرير زر الفأرة عليها يتم فتح نافذة اعلانية للبحث عن مواقع ذات صلة بمعنى الكلمة المستهدفة، ليقوم الزائر حينها بالضغط على هذه الروابط ذات الصلة ويتم احتساب الضغطة والتي يقابلها سعر يتم تحديده وفق معايير محددة.
3.شركة حسوب
 هي شركة عربية للاعلانات كذلك وهي تتميز بالتعامل مع المعلنين والناشرين مثل جميع الشركات الأخرى المشهورة..يعني هي شركة موثوقة..
لكن المشكل المطروح مع شركة حسوب هو انخفاض سعر النقرات مقارنة بالشركات الأخرى وذلك بسبب قلة المعلنين ..
كما أن الشركة لا تقبل المدونات التي تعمل على نطاق مجاني .. يعني يجب عليك عمل دومين مدفوع ليتم قبولك في شركة حسوب.
4.موقع Smowtion
هو موقع أجنبي و أثمنة النقر فيه مشجعة كما أن نسبة الأرباح التي يقتسمها معك كبيرة يعني ما بين 60 % و 80 % ، الموقع سيعرض في موقعك إعلانات اجنبية مما يجعلها أكثر مردودا من الاعلانات العربية التي يظهرها أدسنس في موقعك لكن الاعلانات ستكون غير مستهدفة بحكم أن زوارك من العرب و سيكون معدل النقر أقل لذلك من الأفض التعامل مع هذا الموقع بمدونات غير عربية..
 الخدمة ممتازة للناشر حيث يمكنك رفع أثمنة النقرات ببضع تعديلات منها وضع فقط اعلانات قليلة في اعلى المدونة . يمكنك تلقي الدفع عبر الشيك ، البيابال أو ببطاقة ائتمانية..

 الى هنا نكون قد انتهينا من عرض بعض المواقع البديلة لجوجل أدسنس وبعض خصائصها ومميزاتها

Facebook
Google
Twitter
0
Kamal Jamal

0 التعليقات:

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات